أستاذ سعودي يكسر المألوف بدرس العربي.. فيديو يشغل التواصل

مواضيع مفضلة

الأحد، 13 مارس 2022

أستاذ سعودي يكسر المألوف بدرس العربي.. فيديو يشغل التواصل

أستاذ سعودي يكسر المألوف بدرس العربي.. فيديو يشغل التواصل Trulli عندما يؤدي الإنسان مهنة بكل شغف، يتممها على أكمل وجه وبإتقان لا يوصف، هذا ما حصل تماماً مع مدرس سعودي بات حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية. فقد ظهر مدرس اللغة العربية في إحدى مدارس المملكة بالفيديو، يردد كلمات كتبت على سبورة الصف، بألحان موسيقية وتمايل ورقص، ما أدخل الابتسامة إلى قلوب طلبته الذين ظهروا أيضاً متناغمين مع الدرس إلى حد لا يوصف. ويردد الأطفال مع الأستاذ بكل حب وشغف وتركيز، كما يعيدون وراءه حركات جسده بحذافيرها. إلى ذلك، انتشر المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي وتوالت عليه ردود الأفعال الإيجابية التي أثنت على فعل الأستاذ وسط مطالبات بتكريمه. ويبدو أن المعلم قد اتخذ هذه الحركات طريقةـ مستخدما حركات جسمه ويديه وتعبيراته الخاصة لترسيخ المعلومات في أذهان الأطفال وهو ما أتى بنتيجة مرضية كما هو ظاهر. عندما يؤدي الإنسان مهنة بكل شغف، يتممها على أكمل وجه وبإتقان لا يوصف، هذا ما حصل تماماً مع مدرس سعودي بات حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.فقد ظهر مدرس اللغة العربية في إحدى مدارس Mon, 14 Mar 2022 10:06:18 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_JyyVd8BWVDxkCWErLrvoKh7%3D8PZzMxbbXPBcK_xRv4g%40mail.gmail.com.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف